اهلا وسهلا بضيوفنا الكرام منورين المنتدى بوجودكم
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوان يحبها الشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزال الشمال

غزال الشمال

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: الوان يحبها الشباب   الخميس 22 مايو 2008, 06:34


ان نظرة الشاب الى الفتاة تختلف تبعاً لانتقائها لون ثيابها وفيما يلي ما تدل عليه الوان الثياب النسائية في نظر الشاب :
الابيض
كثيرا ما تفضله المترددات وضعيفات الملاحظة والفتاة في ثوبها الابيض اقرب ما تكون الى الطهارة والنقاء وطيبة القلب والبساطة والصراحة البريئة ولهذا يشبهون الفتاة وهي في ثوب ابيض بالملاك الطاهر.

الاحمر
هو اللون الممتاز عند صاحبات الجرأة والارادة الحديدية ومستحسناته يملن بطبعهن الى المشاجرات والمغامرات وهن يتلذذن بمطالعة الروايات البوليسية والفتاة التي تدمن على ارتداء الملابس الحمراء كالنار يستمتع بدفئها الانسان ولكن من ( من بعيد لبعيد ) .

الاخضر
هو لون الفتيات اللواتي يتعاطين الفن وهن عادة صاحبات ذوق رفيع غير انه يدل على طباع غريبة تجعلهن لا يعرفن الاستقرار ويحببن التغير الدائم وهو محبب لدى 70 بالمئة من الشباب.

البرتقالي
تمتاز اللواتي يفضلن هذا اللون بطباع ثورية وهن غالبا مستقلات في الرأي ولا يعملن بالنصائح ويسخرن بالتقاليد ولهذا لا يرتاح اليه الشباب.

البني
يتوق 80 بالمئة من الشباب الى رؤية هذا اللون على فتياتهن لانه يدل على هدوء الطبع وحب العمل الا ان كثيرا ما يجعلهن يفرضن انفسهن على المجتمع ويرى الشاب ان صاحبة هذا اللون امينة مخلصة غير مبالية الى النقاش والمشاجرة.

الاصفر
تفضله الفتيات المولعات بالسهرات والزيارات والظهور في الاماكن الفخمة والجديدة وقد شاع اتخاذ هذا اللون رمزا ( للغيرة ) على انه من الالوان المحببة لدى 70 بالمئة من الشباب.

الاسود
ويدل على ميل صاحبته الى التشاؤم والعبوس وقد يكون تكرار استعماله هو العلة في ذلك والواقع ان 90 بالمئة من الشباب لا تعجبهم الفتاة في هذا اللون الحزين.

الوردي
تميل الفتيات المبذرات الى اختيار هذا اللون واكثرهن تنتهي حياتهن بالفقر لانهن مجازفات مغامرات وليس لديهن صبر على الاستمرار في العمل على ان 50 بالمئة من الشباب يحبون هذا اللون.

الرصاصي
تختاره عادة الفتيات الحذرات اللواتي يتحاشين التمادي في ابداء آرائهن وتراهن لا يرفضن شيئا من اول وهلة ولا يرحبن به اما الشباب فكثيرا ما ينعتون الميالات لهذا اللون بالكآبة وخمود العاطفة والبرودة.

الازرق
هو لون المناضلات للحصول على الحرية والاحتفاظ بها بأي ثمن كان وهن ذوات شعور مرهف قابلات للمساير كما انهن في بعض الاحيان ( رومنطيقيات ) ينظرن الى الحياة الخالية من الموسيقى والفرح والحب نظرة استهتار.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE KING

THE KING

ذكر عدد الرسائل : 147
العمر : 25
العمر : 16
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوان يحبها الشباب   الجمعة 23 مايو 2008, 18:37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوان يحبها الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض القلوب :: منتديات عامه :: * اقلام مبدعه *-
انتقل الى: